سباق حفلة الشواء

ايها القادة البواسل ،

عندما انتهى حدث الابادة الكاملة ، وعدناكم بوجود المزيد من المسابقات من هذا النوع في المستقبل . إن لم تتسنى لكم الفرصة للمشاركة فيها ، أو قد شاركتم وحظيتم بالمتعة في ذاك الحين ، فاننا نود ان نعلمكم ان فرصة أخرى اصبحت على عتبة داركم ! هذا الحدث سيعود لكم مرة اخرى مع التحديث 2.11 جنبا الى جنب مع وصول مدمرات الدبابات الألمانية الجديدة ! فلتبدأ حفلة الشواء , حان الوقت لشواء بعض دبابات العدو !

الهدف من هذا الحدث لا يزال نفسه كما في السابق . وبعبارة أخرى ، فإننا سوف نقوم بقياس مقدار الضرر الكلي المحقق بواسطة مدمرات الدبابات الألمانية الجديدة .. Pz.Sfl. IVc, Nashorn, Sturer Emil, Rhm.-Borsig Waffenträger, Waffenträger auf Pz. IV و Grille 15 . تم ضبط الهدف لمقدار الأضرار المحققة ليكون 1,000,000,000 , اضربوا اعدائكم بشدة ايها القادة !

ليتم حساب الضررالخاص بكم في هذه الدبابات ، يجب أن تكونوا قد لعبتم ما لا يقل عن 30 معركة باستخدام مدمرات الدبابات الألمانية الجديدة - كل نقطة من الضرر المحقق سوف تظهر على العداد بعد ذلك . قوموا بلعب هذا العدد من المعارك (أو أكثر)، ، واحرصوا على الحاق اكبر قدر من الضرر المحقق ، و اذا وصلتم هدفنا ، سوف يتم مكافأتكم على جهودكم ب 5 أيام من الحساب المميز و فتحة مرآب

يبدأ هذا الحدث بمجرد انطلاق تحديث 2.11 في يوم 29 حزيران و سيستمر حتى 13 تموز في الساعة 00:59 بتوقيت مكة, ستتمكنون من متابعة تقدمكم على صفحة بليتز الرئيسية , وباعتبارها كميزة جديدة . في مساعد عالم الدبابات بليتز – يرجى قراءة التفاصيل

يرجى الملاحظة - سوف تتلقون هذه المكافأة فقط إذا أتممتم 30 معركة على الأقل باستخدام مدمرات الدبابات الالمانية الجديدة

اسئلة و اجوبة

هل يجب لعب المعارك ال 30 أو أكثر باستخدام دبابة واحد فقط أو يمكنني توزيعها عبر اكثر من دبابة من مدمرات الدبابات الالمانية ؟

يمكنك توزيع لعب المعارك عبر جميع الدبابات الجديدة من المستوى V , Pz.Sfl. IVc الى المستوى X , Grille 15

ماذا يحدث إذا تم تحقيق هدف ال 1,000,000 معركة قبل 12 تموز ؟ هل ينتهي هذا الحدث ؟

نعم ، سوف ينتهي الحدث بنجاح !

ماذا يحدث لو لم اخض ال 30 معركة عندما نصل بالضرر المحقق الى الهدف المتمثل ب 1,000,000 نقطة ؟

للأسف لن تتلقى مكافأة الحدث – فكما يقول المثل "الطائر المبكر يحظى بدودة "

ماذا يحدث إذا لم نصل إلى الهدف ؟

للأسف لن يتم إعطاء أي مكافآت لذلك، على الإطلاق - العمل الجماعي هو مفتاح النجاح

عند النجاح ، وعند تلقى مكافأة ال 30 معركة و اكثر ، متى سوف تبدأ ال 5 أيام من الحساب المميز ؟

سوف تبدأ بعد انتهاء الحدث .

هل يمكنني الحصول على ذهب يعادل ال 5 أيام من الحساب المميز ؟

ناسف لذلك , غير ممكن لهذا الحدث

أين يمكنني متابعة التقدم المحرز في منطقتي ( بلدي( ؟

الرجاء زيارة بوابة عالم الدبابات بليتز . يجب أن تكون قادرا على رؤية شريط التقدم بما في ذلك مدمرة الدبابات Grille 15

هام: ستتمكنون من متابعة التقدم المحرز لهذا الحدث بشكل مباشر و سهل في مساعد عالم الدبابات بليتز ! هذه الميزة سيتم اضافتها إلى التطبيق في أقرب وقت بعد انطلاق الحدث في 29 حزيران.

إذا كنتم لا تملكون مساعد عالم الدبابات بليتز بعد، راجعوا الصفحة المخصصة وقوموا بتحميل التطبيق الآن !

ما مقدار " الوقت الحقيقي " لعداد المعارك على الموقع ؟

سيتم تحديث البيانات كل ساعة .

هل الفيسبوك ، و جوجل بلاي ، أو الحسابات التجريبية ستحسب معاركهم نحو الهدف و تتمكن من الحصول على المكافأة ؟

بالطبع.

هل كل المعارك يتم عدها عند الفوز أو الخسارة ؟

نعم , بتم احتسابها

هل يمكن أن اقوم باستلام الوقت المميز في موعد مختلف

تآسف ، ليس من الممكن ترتيب ذلك

ساهمت منطقتي (بلدي) ب ال 30 معركة و وصلت الهدف، ولكن لم اتلق وقت الحساب المميز. ماذا أفعل؟

يرجى الاتصال بفريق الدعم ليتمكنوا من مساعدتك .

 

Mobilize!

إغلاق