مسيرة الساموراي

ايها القادة بعضكم على معرفة سابقة بحدث السباق الملكي و البعض لا . كما هو متعارف عليه ، لعب ما يكفي من المعارك في الدبابات الجديدة ادى الى مكافأة الجميع بالجوائز القيمة إذا لعبوا أكثر من 25 معركة.مع التحديث 2.4 ووصول خط الدبابات اليابانية الجديده، سنقوم بإعادتها مرة أخرى. الان كن جزءا من مسيرة الساموراي !

الحدث سيعمل على قياس عدد المعارك التي تم اللعب بها باستخدام Type 3 Chi Nu , Chi To , Chi Ri , STA-1 , Type 61  و STB-1 - لقد حددنا هدفا من 500،000 معركة نحن متاكدين انكم ستسحقون هذا الرقم بسهولة ، أليس كذلك؟

ليتم حساب عدد المعارك التي خضتها باستخدام هذه الدبابات، يجب أن تكون قد لعبت 30 معركة على الأقل باستخدام الدبابات اليابانية الجديدة -كل معركة بعد ذلك سوف تظهر على العداد. قم بلعب هذا العدد من المعارك (أو أكثر)، وإذا قمت بالوصول إلى هدفنا، سوف تتم مكافأتك على جهودك مع 5أيام مميزة وفتحة مرآب

هذا الحدث سيبدأ مباشرة بعد اطلاق التحديث الجديد في 9 ديسمبر سيستمر حتى 06:00  بتوقيت السعودية في 16 ديسمبر لذلك قم بخوض اكبر عدد من المعارك لتحقيق الهدف!

يرجى الملاحظة - سوف تتلقى هذه المكافأة فقط ان كنت قد أتممت 30 معركة على الأقل باستخدام الدبابات اليابانية الجديدة.

الاسئلة الاكثر انتشارا

هل يشترط لعب المعارك ال 30 أو أكثر في دبابة واحدة أو يمكن توزيع اللعب على اي دبابة من الدبابات اليابانية الجديدة؟

يمكنك توزيع لعب المعارك عبر جميع الدبابات الجديدة من الفئة V " Type 3 Chi Ni " إلى الفئة X "STB-1" فقط.

ماذا يحدث إذا وصلنا تم تحقيق هدف ال500،000 معركة قبل 16 ديسمبر؟ هل ينتهي هذا الحدث؟

نعم، ثم سوف ينتهي الحدث بنجاح !

ماذا يحدث لو لم اخض ال 30 معركة عندما نصل بعدد المعارك الى الهدف المتمثل ب 500,000 معركة ؟

للأسف لن تتلقى مكافأة الحدث – فكما يقول المثل "الطائر المبكر يحظى بدودة "

ماذا يحدث إذا لم نصل إلى الهدف ؟

لأسف لن يتم إعطاء أي مكافآت لذلك، على الإطلاق - العمل الجماعي هو مفتاح النجاح

عند النجاح ، وعند تلقى مكافأة ال 30 معركة و اكثر ، متى سوف تبدأ ال 5 أيام من الحساب المميز ؟

سوف تبدأ في 18 ديسمبر.

هل يمكنني الحصول على ذهب يعادل ال 5 أيام من الحساب المميز ؟

ناسف لذلك , غير ممكن

 

أين يمكنني متابعة التقدم المحرز في منطقتي ؟

الرجاء زيارة بوابة عالم الدبابات بليتز . يجب أن تكون قادرا على رؤية شريط التقدم بما في ذلك دبابة STB-1

ما مقدار " الوقت الحقيقي " لعداد المعارك على الموقع ؟

سيتم تحديث البيانات كل ساعة.

هل الفيسبوك ، و جوجل بلاي ، أو الحسابات التجريبية ستحسب معاركهم نحو الهدف و تتمكن من الحصول على المكافأة ؟

بالطبع.

هل كل المعارك يتم عدها عند الفوز أو الخسارة ؟

نعم , يتم حسابها

هل يمكن أن  اقوم باستلام الوقت المميز في موعد مختلف؟

تآسف ، ليس من الممكن ترتيب ذلك .

ساهمت ب ال 30 معركة وو صلت منطقتي الهدف، ولكن لم اتلق وقت الحساب المميز. ماذا أفعل؟

يرجى الاتصال بفريق الدعم ليتمكنوا من مساعدتك.

 

Mobilize!

إغلاق